عند تقدم العلم وتحديد عيوب استخدام الأكواب البلاستيكية، انخفض استخدام الأوعية البوليمرية في العديد من البلدان المتقدمة، واستبدلت الأوعية الورقية للاستخدام مرة واحدة بالأوعية البلاستيكية. أول ما يجب مراعاته في إنتاج الأكواب الورقية يرتبط بالورق نفسه.

 

يتم إنتاج الورق المستخدم في صناعة الأوعية الورقية بقاعدة نباتية من السيقان و أغصان نبات السكر. قبل سنوات، كانت هذه السيقان غالبًا ما تحرق بعد استخراج مواد السكر، ولكن الآن يتم تحويل هذه السيقان إلى ورق من خلال عملية معقدة. في الواقع، تتشكل سيقان نبات السكر (الباجاس) المكون الرئيسي للورق الأبيض الكدر والغير برّاق . يتم استخدام هذا الورق، الذي يتم إنتاجه بشكل نقي وغير قابل للتدوير، في مجموعة “Cub Pack” لإنتاج الأكواب الورقية، وفي النهاية يتم تحويله إلى أكواب ورقية وإستعماله للمرة الواحدة. بالتالي، تتم صناعة الأكواب الورقية التي تنتجها مجموعة “Cub Pack” من ورق أبيض، والذي يتم إنتاجه بشكل نقي وغير قابل للتدوير. التزام مجموعة “Cub Pack” بمعايير عالمية في استخدام المواد الأولية لإنتاج الأكواب الورقية، حيث تتولى اهتمامًا كبيرًا لصحة المستهلكين والبيئة.

إستقبلوا التجار لهذه الأكواب اهتمامًا كبيرًا من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم للأسباب المذكورة أعلاه، وهي من أكثر الأكواب مبيعًا في السوق. يمكن لتجار هذا القطاع، بالإضافة إلى شركات توزيع الأوعية وورش العمل ومصانع إنتاج الأكواب الورقية الاستفادة من هذه الأكواب.

للحصول على الكتالوج و المعلومات حول قائمة الأسعار وشراء أنواعمن الأكواب الورقية وأكواب الاستروك من خلال وسائل الاتصال التالية.

اتصل مباشر:

989132899320+

واتساب

 

بريد إلكتروني:

info@cubpackco.com