جستجو کردن

بيع لفة قاع الأكواب الورقية مباشرة من المصنع

الجنس: أبيض صحي غير لامع (مغطى بالبولي إيثيلين)
عدد الحلقات في كل عبوة:من 15 إلى 30 حلقة حسب عرض لفة الأرضية
الوزن الصافي للبليت:450 إلى 500 كجم
نوع الحزمة:لوح من السيلوفان مع حماية حافة اللفة
اتصل لطلب المنتج
وصف :

يعتبر الجزء التحتاني أحد المكونات الرئيسية للكوب الورقي القابل للتصرف. تتكون الأكواب الورقية من جزأين رئيسيين: استروك والجزء التحتاني .لها أحجام مختلفة. من خلال تغيير حجم الكوب، يتغير أيضًا شكل الجسم والجزء التحتاني من الكوب، وبالتالي فإن عرض اللفة التحتانية المستخدمة لإنتاج الأكواب الورقية في آلات صنع الكواب الورقية يرتبط بشكل مباشر بحجم الكوب.
لإنتاج اللفات الرول، يتم تقطيع اللفات الورق المصفحة (المصقولة) ذات العرض الكبير إلى اللفات ذات عرض أصغر في آلة اللف إلى اللفة (سلاتر). باستخدام خطوط الإنتاج المجهزة بآلات حديثة وتحت إشراف كامل من الخبراء، لديها القدرة على إنتاج جميع أنواع رولات بعرض مخصص وحجم كبير.
تعتبر اللفات بعرض 5 سم و 6.6 سم من أكثر منتجات هذه الشركة مبيعاً وشهرة. تباع اللفات على شكل منصات مغلفة بالسيلوفان في سوق الحاويات الورقية التي تستخدم لمرة واحدة. يتم وضع من 20 إلى 30 حلقة من اللفة علي كل منصة. استخدام الورق البكر (المنتج من نبات قصب السكر) وغير المعاد تدويره، واستخدام البولي إيثيلين عالي الجودة والصالح للطعام، والورق الرقائقي عالي الجودة باستخدام خط إنتاج حديث، والقطع الموحد على طول كل حلقة بالكامل من بين المزايا هي اللفات. لمعرفة السعر اليومي اللفات التحتاني لأكواب الورقية بعروض مختلفة، تواصل مع خبراء المبيعات.